Sunday 21 January 2018

النجاح التداول


النجاح التجاري | ننسى المؤشرات الفنية وتعلم كيفية تجارة مدهش بالنسبة لي كم عدد التجار أقابل الذين لديهم فكرة خاطئة تماما ما يعنيه أن التجارة بنجاح. واسمحوا لي أن أوضح. النجاح التجاري وprofitabiliy لا شيء على الاطلاق للقيام بما يلي: امتلاك أو استخدام الكأس المقدسة مؤشر فني يتوهم المقبل. التغيير والتبديل في إعدادات المؤشر الخاص بك نزوة. محاولة التنبؤ قمم وقيعان السوق. الاستيلاء على العديد من النقاط كما يمكنك من السوق كل يوم تداول واحد؛ بعد القادم أفضل استراتيجية التداول. أي من النقاط المذكورة أعلاه، فإن ذلك سيجعل لكم النجاح. بالتأكيد، قد جعل المال في بعض الأحيان بين الحين والآخر، ولكن عليك أن تكون محظوظا اذا كنت قد قدمت أي ربح بعد عام. انظر أيضا الفيديو أدناه للحصول على عرض مرئي من هذه المادة استخدام أو إساءة استخدام المؤشرات الفنية أنا أعرف الكثير من التجار الذين مغرمون التحطيم استخدام المؤشرات الفنية. انا لست واحدا منهم. أنا لا تجعل استخدام المؤشرات الفنية في التداول الخاص بي يوم وأجد متعاونا جدا في تبسيط وتحديد المعلومات الأساسية عن الأسواق التي كانت على خلاف ذلك قد استغرق وقتا طويلا جدا. في الفيديو أعلاه تبين لي مثالا حقيقيا لكيفية أتقدم بطلب المؤشرات وتحليل زمني متعددة لتنفيذ بلدي الصفقات الخاصة، سواء كانت عقود spreadbetting أو التجاريين. ليست المؤشرات التي هي المشكلة، ولكن حول كيف ومتى استخدامها. يبدو أن بعض التجار أن تستحوذ كثيرا حول الحصول على إعدادات المؤشر حقهم مثل ما إذا كان ينبغي استخدام فترة 18 أو 20 المتوسط ​​المتحرك، أو استخدام 14 أو 12 الفترة مؤشر الستوكاستك. أنت تعرف ماذا، ربما لن تجعل قليلا لعنة من الفرق! إذا كان هذا يبدو لكم، ثم الخطوة الأولى هي وقف التركيز على المؤشرات tweeking وتعلم كيفية التداول بدلا من ذلك. اتساق لتحقيق أي قدر من النجاح في تجارة تحتاج إلى تحقيق الاتساق أولا. ويشمل الاتساق في أن تكون قادرة على القيام وتنفيذ خطة التداول الخاصة بك دون تردد مرة ومرة. الاتساق هو أيضا حالة ذهنية: لتكون قادرة على تنفيذ خطة التداول الخاصة بك تحتاج إلى أن يكون ثقة في ما تقومون به. إذا كنت تعاني من نقص الثقة أو تجد نفسك تردد، فمن المحتمل أنك لم تختبر خطة التداول الخاصة بك بشكل كاف أو التي لم يكن لديك خطة صلبة أو ثبت للعمل بعد. استنتاج بينما المؤشرات الفنية، والنشرات الإخبارية وخدمات طرف لها استخداماتها ويمكن أن تكون مفيدة جدا فهي لا تحل المهارات التجارية السليمة والمبادئ. وتركز هذه المبادئ على: توقيت دخول والخروج، السيطرة على المخاطر، وإدارة التجارة، وإدارة الأموال، والأهم من ذلك كله، علم النفس التداول الخاص بك. إذا كنت تركز على نفسك، وبناء مهارات التداول الخاصة بك، بدلا من العبث مع أفضل مؤشر المقبل أو استراتيجية سوف تحقق لم يتم التداول فقط التناسق ولكن المزيد من الأرباح في حساب P / L الخاص بك. هل وجدت هذه المادة والفيديو مفيدة أو مفيدة؟ هل لديك أي قصص تداول ذات الصلة بنفسك كنت ترغب في تبادل؟ لا تتردد في ترك لي التعليق أدناه.

No comments:

Post a Comment